اخبار زناتةحوادث

عين حرودة.. إعتقال ” بيدوفيل ” حاول اغتصاب طفل


تمكنت عناصر الدرك الملكي بعين حرودة التابع لسرية المحمدية ، مساء أمس الخميس 11 أبريل 2024 ، من إلقاء القبض على شخص “بيدوفيلي” في الأربعينات من عمره،كان قاب قوسين أو أدنى من اغتصاب طفل يبلغ 11 سنة بعد استدراجه بمكره المرضي ، بجنان زناتة ” الشطر 4 ” .

و تعود تفاصيل إعتقال الشخص الأربعيني ذو السوابق العدليةو الذي يشتغل صباغا و يقطن بالبرنوصي ، و ينحدر من مدينة الرشيدية ،بعدما قام والد الطفل بوضع شكاية مباشرة لدى مصالح الدرك الملكي بمركز عين حرودة ، لينتقل رجال الدرك على الفور إلى عين المكان و يتم إعتقال المشتكى به ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

و قد خلف هذا التدخل، تنويها من قبل عائلة الطفل الضحية خاصة، و ساكنة المنطقة عموما، والذين عبروا عن ارتياحهم و تثمينهم لعمل عناصر الدرك الملكي العامل ترابيا بعين حرودة، و إحساسهم بالطمأنينة و الأمان، بفعل تواجدهم المستمر بالمنطقة، و تجاوب عناصر الدرك السريع مع الساكنة.

وتبقى مجهودات رجال الدرك الملكي بصفة عامة متواصلة في جميع ربوع المملكة من أجل القضاء على الجريمة بشتى أنواعها تحت توجيهات ” الجنرال حرمو” الذي مافتئ في كل مناسبة وحين يعطي تعليماته الصارمة لعناصر الدرك بالتفاني في العمل الجاد والمسؤول لتحقيق الأمن والأمان وسط عموم المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى