نادي زناتة الشلالات بالمحمدية لكرة الطاولة يمثل المغرب في ألعاب الأندية العربية للسيدات بالشارقة

يمثل نادي زناتة الشلالات بالمحمدية لكرة الطاولة المغرب في منافسات الدورة الخامسة لألعاب الأندية العربية للسيدات التي تعرف مشاركة 78 ناديا من 18 دولة عربية.
وستعرف هذه الدورة ،التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الى غاية 12 فبراير الجاري، منافسات في تسع ألعاب تشمل كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، الرماية، الفروسية، القوس والسهم، ألعاب القوى، الكاراتيه، المبارزة.
وأعرب لحسن أبوهند، رئيس نادي زناتة الشلالات المحمدية لكرة الطاولة في تصريح صحفي عن اعتزاز النادي بهذه المشاركة في حدث يرتقي برياضة المرأة العربية، معتبرا أن الدورة تمنح اللاعبات المغربيات الفرصة للالتقاء بنظيراتهن العربيات ليخضن مشوار التنافس والتحدي والتحاور الرياضي المشرف الذي يسهم في اكسابهن الخبرات المضاعفة . وأضاف أن “عربية السيدات” تعد من بين المحطات الدولية التي يحرص النادي على المشاركة فيها نظرا لقيمتها واهتمامها بالتماسك العربي في مجال الرياضة عامة خاصة العنصر النسوي .
وقالت اللجنة المنظمة العليا لهذه الألعاب ،التي جرى افتتاحها الرسمي مساء الأحد من طرف الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ، ان المنافسات ستستهل بألعاب كرة السلة والطائرة والكاراتيه والقوس والسهم والفروسية “قفز الحواجز” على أن تخوض الأندية مشوار الكرة الطاولة يومه الثلاثاء في حين تنطلق منافسات المبارزة يوم الأحد 9 فبراير الجاري وألعاب القوى السبت المقبل .
وأشارت الى انه تم استحداث كأس “أفضل جمهور” وكأس “أفضل مشجعة” ينضمان إلى الجوائز التي تقدمها الدورة “كأس التفوق الرياضي” و”التمي ز الرياضي” و”اتحاد اللجان للعب النظيف” إضافة إلى تخصيص تكريمات لأفضل فريق لجنة ضمن اللجنة التنفيذية للدورة وأفضل اتحاد وطني متعاون مع الدورة وأفضل اتحاد عربي.كما أكدت اللجنة جاهزية 13 منشأة رياضية متوزعة على مختلف أنحاء الإمارة لاستضافة منافسات الدورة.

Loading...